أحدث الاخبار

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

- بالفيديو- "سرحان" لـ"غنيم": تاريخي ناصع البياض والشائبة فيه انني استضفتك


سرحان: أنا أول من اظهرتك على الشاشة والشرايط موجودة ولو ناسي افكرك

"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "، بهذه الآية الكريمة بدأت الاعلامية هالة سرحان ردها على الهجوم الشرس الذي تعرضت له من كل من الداعية الإسلامي خالد عبد لله ووجدي غنيم ، مؤكداً أنها لن تصمت بعد اليوم على من لوث سمعتها وقام باغتيالها معنويا من رموز النظام السابق وأمن الدولة.

وأضافت "سرحان" - في حديثها على برنامجها "ناس بوك" ،الذي يُذاع على فضائية "روتانا مصرية" - "يصر البعض على ترديد اكاذيب النظام السابق في حق الشرفاء، كُنت نائب رئيس قناة دريم وكانت هناك مؤامرة كبرى أيامها على البلاد ، وتصديتُ للفساد والتوريث والبلطجة والتزوير، هذا ما يصفه البعض بالتاريخ الأسود والمفبرك.

وتابعت سرحان " صدمة مروعة ان يتورط داعية يتحدث بلسان الدين في أن ينهش لحم الشرفاء ، "تبينو" هكذا يحذرنا النص القرآني ،  المؤسف ان يقوم داعية يتحدث بكلام الله أن يلوث الشرفاء والأبرياء".

وقالت سرحان إن الداعية نسى انها أول من اظهرته على الشاشة ، واصفة إياه بأنه جزءاً من التاريخ  الأسود لها ، وانها استضافته في برامجها و"الشرايط موجودة .. وإن كنت ناسي افكرك" ـ على حد قولها.

وأكملت "سرحان" ردها : "تاريخنا ناصع البياض .. فيه شائبة واحدة اننا استضفنا هذا الشخص،    وأنا لم انصب نفسي قاضياً او جلاداً على عباد الله  .. كل جريمتي أنني رفضت أن اكون شيطاناً أخرس وأدفن رأسي في الرمل ولست خائفة من جيوش الظلام، ومارست عملي بكل حيادية".

وكان وجدي غنيم قد هاجم هالة سرحان - في مداخلة تليفونية مع خالد عبد الله - واصفاً إياها بالكاذبة والمجرمة ، وأنها فبركت الكثير في تاريخها الذي وصفه بالأسود.http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=hEWrvfMF-Fk

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق