أحدث الاخبار

السبت، 8 سبتمبر 2012

جمال مبارك يطلب إخراج المصورين من القاعة أثناء محاكمته.. والقاضي يتجاهله ويؤجل لجلسة 7 أكتوبر


قررت محكمة جنايات الجيزة تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق ورجل الأعمال الهارب حسن حسانين هيكل وآخرين فى قضية الإستيلاء على أموال البنك الوطنى للتنمية عن طريق التلاعب فى أموال البورصة لجلسة 7 أكتوبر لضم مذكرة النيابة التى تحمل متهمين جدد فى القضية. 

كان جمال مبارك نجل الرئس السابق قد طلب من القاضى في بداية الجلسة المنعقدة بأكاديمية الشرطة منع المصورين من التقاط صور له داخل القفص وقام بإرسال ورقة إلى رئيس المحكمة، وأشار بيده على أحد المصورين إلا أن المحكمة لم تعقب أو تكترث بطلبه واستمرت فى نظر الجلسة. 


بينما طلب فريد الديب محامى علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق والمتهمين الآخرين فى قضية الاستيلاء على 2 مليار و51 مليون جنيه من أموال البنك الوطنى،الاطلاع على صورة من مذكرة النيابة، حول التحقيقات التى جرت مع متهمين جدد فى القضية، وعقبت النيابة على هذا الطلب بأن التحقيقات مازالت مستمرة وحفاظا على السرية رفضت النيابة الإعلان عن الأسماء وأقرت بأنها سوف تقدم مذكرة فى وقت لاحق بأسماء المتهمين الجدد. 

وادعى محامى ممثل لجنة 25 يناير لمكافحة الفساد مدنيا ضد المتهمين بـ 100 ألف جنيه، وطلب أجلا لسداد الرسوم. 

وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت قد استمعت إلى باقى طلبات الدفاع فى القضية، وقررت رفع الجلسة للمداولة. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق