أحدث الاخبار

الخميس، 6 سبتمبر 2012

صادق "يتلون".. اعترف بنظافة يد وزير الرياضة مع تعيينه .. ثم وصفه بانه مُتغير المبادئ

كعادته تحول الناقد الرياضي علاء صادق, من مؤيد قوى لتعيين العامرى فاروق وزيراً للرياضة وذلك لأنه من اختيار رئيس الوزراء "الإخواني" هشام قنديل, لمهاجم غير طبيعي للعامرى فاروق, بالرغم من أنه لم يمضى علي تعيينه سوى بضعة اسابيع.
 
وشن علاء صادق هجوماً عنيفاً على العامرى فاروق عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك يُعلن من خلاله انه لا امل فى الإصلاح فى وجود العامرى فاروق بوزارة الرياضة , موجهاً حديثه لرئيس الوزراء " الكورة حقل فساد.. نظفوه اذا اردتم عدلا وامنا"
 
وكان علاء صادق قد مدح هشام قنديل عقب اختيار العامرى فاروق وزيراً للرياضة حيث قال أنه رجل مثقف إلى اعلى درجة وأن لديه خبرات عالية فى الادارة بالاضافة إلى أن يده نظيفة تماما ولا توجد لديه فاتورة ليدفعها لاى جهة.
 
الطريف أن صادق تراجع فى كلامه, موضحاً أن العامرى فاروق مثل حسن حمدى وإدارة الأهلى كانوا ضد الثورة وأنه كان من مؤيدي احمد شفيق فى الانتخابات, مضيفاً "هذا امر لا نلومه عليه ولكن أن يقول بأن الثورة دى عملناها ليه فهو امر يجعلنا نطالب بخروج مبارك وعلاء وجمال وفتحي سرور من طره".

وتعجب صادق من تغيير مبادئ العامرى فاروق بعد وصوله لمنصب وزير الرياضة مؤكداً انه لا يتحدث الا عن الدورى العام, متسائلاً "هل هو وزير لكرة القدم؟أمانه وزير لاستئناف الدورى العام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق