أحدث الاخبار

الأحد، 9 سبتمبر 2012

بالفيديو || بلطجية يحاولون اقتحام قسم أول طنطا لتهريب سجناء ..


تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من إحباط محاولة اقتحام قسم أول طنطا من قبل مجموعة من البلطجية أثناء قيامهم بالتجمهر أمام القسم للشروع فى تهريب ذويهم وأقاربهم المسجونين مساء اليوم السبت مما دفع أفراد ورجال الأمن داخل القسم إلى فرض سياج أمني حول نطاق الحيز المحيط للمنطقة احتجاز السجناء داخل ساحة وأروقة القسم مما أصاب أهالى المنطقة بحالة من الخوف بسبب الانفلات الأمني .
وكشف شهود عيان للواقعة أن العشرات من البطلجية واهالى السجناء قد احتشدوا أمام القسم محاولين تحطيم بوابات الدخول الخاصة به وامتلئ ميدان الساعة بوسط مدينة طنطا بالعديد من حاملي الأسلحة النارية والبيضاء والشوم للفتك برجال الشرطة حال قيامهم بتأمين مداخل ومخارج القسم .

ومازالت القيادات الأمنية تحاول السعي فى وضع حراسات مشددة وتعزيزات أمنية حول المناطق السكنية المجاورة للقسم خشية حدوث حالة من الهرج والفزع داخل القسم إثر قيام مجموعة من السجناء بمحاولة الهروب أثناء تجمع الأهالى ولكن سرعان ماتم السيطرة على الموقف كما تم تكبيل أيادي المتهمين الذين حاولوا الهرب، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها فى القبض على من حاولوا إثارة الشغب والفوضي وزعزعه أمن واستقرار الحالة الأمنية. ..........صورة ارشيفية

 http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&
 v=gQ0nF7apL28

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق