أحدث الاخبار

الجمعة، 7 سبتمبر 2012

مكتب «الإرشاد» يضع خطة عمل للمحافظين «الإخوان» لضمان نجاحهم.




ناقش مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين في اجتماعه، الأربعاء، الخطط الأولية المنوط بالمكاتب الإدارية بالمحافظات وضعها لمساعدة المحافظين التابعين للإخوان الجدد في محافظات كفر الشيخ
والمنوفية وأسيوط والمنيا لضمان نجاحهم في عملهم في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التنسيق مع كل القوى السياسية في هذه المحافظات لضمان تأييدها للمحافظين الجدد لتحقيق مشرورع النهضة الخاص بالرئيس محمد مرسي.

وطلب مكتب الإرشاد في الاجتماع الذي حضره أعضاء المكتب الإداري لإخوان السويس برئاسة سعد خليفة، عضو شورى الجماعة، بسرعة الانتهاء من وضع اللجان الفنية والاستشارية ولجان مقترحات والتي تضم في عضويتها أعضاء من حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان وحزب النور والجماعة الإسلامية وذلك لتقديم العون والنصح والإرشاد للمحافظين الجدد.

وقال سعد خليفة إن الإخوان والحرية والعدالة سيزوران المحافظ الجديد وعرض كل الخدمات عليه واستعداد الجماعة بالتعاون مع المحافظ الجديد لضمان نجاحه في تنفيذ مشروع النهضة الخاص بالرئيس محمد مرسي، بالإضافة إلى برنامجه في المائة يوم الأولى من تولي مرسي الحكم.

وأشار «خليفة» إلى أن الحزب والجماعة سيقومان بتشكيل لجان فنية على مستوى المحافظة لرصد كل المخالفات القائمة وعرض النتائج على المحافظ لدعمه في اتخاذ القرارات المناسبة بالإضافة إلى تشكيل لجنة اقتراحات ولجنة استشارية تطوعية دون مقابل مادي لتقديم جميع النصائح والاستشارات التي يحتاج إليها المحافظ.

وأوضح أن الحرية والعدالة وجماعة الإخوان أصبح لديهما رصيد كبير من الخبرة نتيجة مشاركتهما في مشروع برنامج المائة يوم ومبادرة وطن نظيف، ومن ثم سوف تضع الجماعة خبرات شبابها في المحافظة تحت أوامر المحافظ للاستفادة منها في عمله الجديد، رغبة من الإخوان في تقديم كل وسائل النجاح لتحقيقه في أقرب وقت.

من جانبه قال الدكتور علي عمران، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بالمنيا، إن الجماعة سوف تقوم بتشكيل لجنة مقترحات لتقديم أسماء الشخصيات التي تتمتع بالنزاهة والشرف في مجالس المدن والقرى والأحياء للمحافظ الجديد للاستعانة بهم في تغيير مجالس المدينة بما يتوافق مع برنامج النهضة ومشروع الرئيس في المائة يوم الأولى من تولي مرسي الحكم.

وقال «عمران» ف إن الحرية والعدالة وضع خطته لمساعدة المحافظ الجديد والتي تتضمن تشكيل 3 لجان نوعية لتقديم المقترحات والمشروعات الاقتصادية الجديدة في المحافظة، بالإضافة إلى لجنة لجمع مشاكل المواطنين في كل القطاعات وعرضها على المحافظ لإيجاد حلول لها ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق