أحدث الاخبار

الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

الحريري: عهد الإخوان أسوأ من عهد مبارك.. وسنقاوم "أخونة الدولة" حتى ولو بالعنف


الحريري: عهد الإخوان أسوأ من عهد مبارك.. وسنقاوم "أخونة الدولة" حتى ولو بالعنف

استنكر القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعضو مجلس الشعب المُحل أبو العز الحريري، تصريحات القيادي بحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين سعد الحسيني على حسابه بموقع "تويتر" والتي يؤيد فيها ما يعرف بـ"أخونة الدولة".
وقال الحريري في تصريحات لـ"الوطن"، "تصريحات الحسيني منطقية تماما بالنسبة لفكر الإخوان المسلمين، وما يؤيد تلك التصريحات هو تصريح مهدي عاكف المرشد السابق للجماعة الذي قال إن أخونة الدولة ستتم حينما يسيطر الإخوان على مقاليد الأمور، وربما تصل سيطرتهم إلى جعل كل شيء حولنا تابعا لهم، ولا أستبعد أن تكون حتى دورات المياه في الفترة القادمة إخوانية".
وتابع القيادي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي "إذا كانت الديمقراطية هي إحلال الموظفين العموميين وإحلال موظفي الحرية والعدالة محلهم فبئس تلك الديمقراطية، لأن الإخوان يثبتون بذلك أن عهدهم أسوأ من عهد مبارك، لأن مبارك لم يسع لما يسعى إليه الإخوان حاليا لأن في عهده كان هناك موظفون عموميون لا ينتمون للحزب الوطني الحاكم".
واستكمل "عدم نجاح مظاهرات الجمعة الماضية ضد جماعة الإخوان لا يعني فشلها، لأن هناك عوامل كثيرة ربما تسببت في امتناع أعداد كبيرة عن النزول للشارع، أولها أن تلك هي أول حركة ضد الإخوان وكم من حركات تحررية بدأت صغيرة ثم نمت وأثمرت ونجحت في تحقيق أهدافها بعد فترة وطالما أن التظاهرات سلمية فلا يحق لأحد الاعتراض عليها".
وأضاف الحريري "سنستمر في مقاومتنا لأخونة الدولة مهما كلفنا ذلك من جهد، وإذا لم تنجح المقاومة السلمية ستمتد مقاومتنا لاستخدام العنف لإنقاذ البلاد من سيطرة الإخوان والقضاء على أخونة الدولة".

هناك تعليقان (2):

  1. اتمني أن تنقذوا مصر من سيطرة الأخوان ولو بالعنف هؤلاء لا ينفع معهم الا العنف

    ردحذف

  2. الاتصال للحصول على قرض سريع وسريع.

    أقدم قرض آمن وغير مضمون بنسبة 3٪.

    استعارة مبلغ القرض من 2000 إلى 5000،000jd.

    اختيار مدة القرض من سنة واحدة إلى عشر سنوات.
    saheedmohammed17@gmail.com

    ردحذف