أحدث الاخبار

الأحد، 9 سبتمبر 2012

عاشور : المجلس العسكرى سلّم مصر تسليم أهالي للإخوان

سامح عاشور نقيب المحاميين ،ان الحديث عن عودة البرلمان السابق كما صرح رئيسه السابق الدكتور محمد سعد الكتاتني يعتبر اهانة للقضاء المصري ودولة القانون ،مشيرا الي ان البرلمان الماضي كانت به اخطاء لا تغتفر ولم يعبر عن الثورة بأى حال من الأحوال .

وأشار عاشور خلال لقاءه في برنامج هنا العاصمة علي قناة سي بي سي ،أن المجلس العسكرى السابق أخطأ في حق مصر وأخطاءه جميها صبت في صالح جماعة الإخوان المسلمين ،مضيفا بقوله انه هناك اتفاق مسبق بين العسكر والجماعة علي تسليم مصر لهم تسليم اهالي ،حسب تعبيره .


وأضاف عاشور أن جماعة الإخوان المسلمين تلعب في الساحة السياسية بشكل إحترافي رفيع المستوى لا يتواف عند التيارات السياسية الأخرى ،وهذا ما يتضح من إختيار مكتب الإرشاد لحركة المحافظين والمجلس القومي لحقوق الإنسان والمجلس الأعلي للصحافة ،مشيرا الي ان هذا يصب في صالح الجماعة في خوضهم للإنتخابات المقبلة .


وأكد عاشور ان نقابة المحاميين تعتبر من ضمن الحركة الوطنية المصرية ،وأن النقابة بصدد تدشين إحتفال في الذكرى المئوية لها في قاعة المؤتمرات بحضور قيادات الدولة بما فيهم الرئيس محمد مرسي ،مشيرا الي انه ستبقي صرحا للدفاع عن القنون في مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق