أحدث الاخبار

الأحد، 9 سبتمبر 2012

عصام سلطان يهاجم "شريك شفيق المستتر".. ونشطاء: نرفض التشكيك فى وطنية "البرادعى"


فى تغريدة مثيرة للجدل هاجم عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط والبرلمانى السابق بمجلس الشعب المنحل من وصفه بـ"شريك شفيق المستتر" حول تصريحات بشأن البرلمان، ورجح الكثيرون عبر مواقع التواصل أن سلطان يقصد د.محمد البرادعى ويهاجمه، مما أثار موجة من الانتقادات ضد سلطان.

حيث كتب سلطان مساء أمس عبر حسابه الشخصى على موقعى التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيسبوك"، قائلاً:" إلى شريك شفيق المستتر فى مشروعهما الرئاسى الفاشل.. لا تتكلم عن البرلمان.. لا ترهبنا.. إرادة الشعب فوق الجميع"..

اعتبر كثيرون أن هجوم سلطان على "شريك شفيق المستتر" يقصد به الدكتور محمد البرادعى، وكيل مؤسسى حزب الدستور، بخاصة أن ذلك جاء بعد التغريدة التى وجهها البرادعى لمن فى السلطة، قائلاً خلالها:" لا تحاولوا - حتى مجرد التفكير- فى إعادة البرلمان الذى حلته المحكمة الدستورية.. إذا كان هدفكم هو بناء دولة الشرعية وسيادة القانون"، تعليقاً منه على تصريحات الدكتور محمد سعد الكتاتنى، والذى أكد فيه رجوع البرلمان السابق بحكم قضائى.

وقد أثار هجوم سلطان على البرادعى موجة من الغضب والانتقادات التى وجهت ضده على مواقع التواصل الاجتماعى من النشطاء ورواد مواقع التواصل، بالإضافة إلى بعض الشخصيات العامة والسياسيين الذين أعربوا عن رفضهم لمجرد التشكيك فى وطنية البرادعى، مؤكدين أنه من أوائل الشخصيات الوطنية التى نادت وطالبت بالتغيير. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق