أحدث الاخبار

الجمعة، 31 أغسطس 2012

العثور على رأس بدوي اختطف بتهمة اغتيال جهادي بسيناء


عثر اهالي بدو وسط سيناء على راس بدوي مخطوف منذ يومين مفصولة عن الجسد وملقاة بمنطقة صحراوية بالقرب من معبر العوجا . وقد افادت معاينة الاجهزة الامنية وشهود العيان من السكان المحليين بان الراس المفصولة للبدوي منيزل بريكات الذى اختطفته الجماعات الجهادية منذ يومين على اعتبار انه متورط فى اغتيال الجهادي ابراهيم عويضة بريكات والذى قتل فى انفجار مدبر الاحد الماضى بمساعدة ثلاثة من البدو نفذوا عملية الاغتيال بتخطيط من الموساد الاسرائيلي فقامت الجماعات الجهادية بخطف المذكور بينما هرب الى اسرائيل اثنان اخران بمساعدة الموساد وهما سلامة وبرفقته زوجتة واخر يدعى سليمان من سكان منطقة بئر بدا بوسط سيناء.

وقد تلقت الاجهزة الامنية معلومات مساء امس بان منيزل المخطوف قد قتل بالفعل على ايدى الجماعات الجهادية نظرا لتورطة فى اغتيال الجهادى ابراهيم عويضة وقد عثر بالفعل صباح اليوم الجمعة على راس جثتة مفصولة.

وتشير مصادر امنية بان الطريقة التى تعاملت بها الجماعات الجهادية بذبح البدوى المخطوف منيزل بريكات بسكينة حادة وفصل راسة عن جسدة والقاء راس جثته المفصولة بمنطقة مكشوفة للمارة بالقرب من معبر العوجا.

والجدير بالذكر بان الجهادي ابراهيم عويضة والذى اغتيل فى انفجار مدبر الاحد الماضى كان ضمن مجموعة من الجهاديين الذين نفذوا الهجوم على حافلة السياحة الاسرائيلية منذ عدة اشهر من عند العلامة الحدودية رقم 79 جنوب ايلات وقيل فى الحادث عدة اسرائيليين وتشير اصابع الاتهام لاغتيال عويضة الى الموساد الاسرائيلى بمساعدة ثلاثة من بدو سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق