أحدث الاخبار

الخميس، 30 أغسطس 2012

'مرسي ميتر'': 3 إنجازات للرئيس في 60 يوم

موقع ''مرسي ميتر'' الذي تم تدشينه لتوثيق ومراقبة أداء الرئيس محمد مرسي وما تم انجازه وفقاً لما وعد به الرئيس في برنامجه الانتخابي، وأكد أنه سيتم إنجازه في أول 100 يوم لتوليه المنصب، أن الرئيس مرسي لم يُنفذ سوى 3 إنجازات مما وعد به خلال الـ60 يوم التي مضت على توليه منصب رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن مرسي وعد بتحقيق إنجازات في المرور والخبز والنظافة والأمن والوقود وهى برنامج الرئيس في المائة يوم الأولى.
وبشأن ملف الأمن، أشار ''مرسي ميتر''، أنه لم يتم تنفيذ سوى وعد واحد فقط من أصل 17 وهناك 2 قيد التنفيذ، موضحا أن الوعد الذى تم تحقيقه هو منح حوافز وترقيات ومكافآت لرجال الشرطة مرتبطة باستعادة الامن فى مناطق عملهم.
أما بالنسبة لملف المرور، أوضح الموقع أن الرئيس لم يحقق سوى وعد واحد أيضا من أصل 21 وهو إزالة كافة اشغالات الطرق، فيما لم يتم تحقيق أى وعد بخصوص رغيف الخبز، مع استمرار العمل على تنفيذ 6 وعود من أصل 13.
وتطرق مراقب الرئيس إلى قضية النظافة، موضحا أن الرئيس أنجز وعدا واحدا فقط من برنامجه الانتخابي وهو القيام بحملات توعية إعلامية وخطب جمعة بالنظافة وإثم إيذاء الناس بالزبالة في الطريق من أصل 8 وعود، في حين مازال هناك7 وعود مازال العمل على تحقيقهم جاري.
وبخصوص قضية الوقود، لم ينجح الرئيس في تحقيق أى إنجاز حتى الآن، وجارى العمل على تنفيذ أحد الوعود وهو إيصال أنابيب البوتاجاز للمواطنين في بيوتهم بالتنسيق بين الجمعيات الأهلية والتموين والمحافظة.

الصورة ارشيفية .........em

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق