أحدث الاخبار

الجمعة، 31 أغسطس 2012

أبو العز الحريري:الجمعية التأسيسية باطلة .. وسنخرج لإسقاط دستورها الفاسد

عندما تفشل الوسائل الديمقراطية تصبح المليونيات هي الحل، وقال الحريري لبرنامج "نظرة" على قناة "صدى البلد" مع الإعلامي حمدي رزق أنه منذ تنحي مبارك والثورة يتم اغتصابها ومن قام بتنظيم ذلك المجلس العسكري بسماحه للاخوان والسلفيين والفلول باغتصاب الثورة .

و اضاف عندما وقعت احداث محمد محمود ومجلس الوزراء وغيرها كان التيار الطائفي من الاخوان والسلفيين في جانب والشعب المصري في جانب آخر وبعد نجاحهم في اغتصاب الثورة، اصبحت الثورة بين فكي كماشة من الخارج ممثلة في السعودية وقطر وامريكا والداخل من المجلس العسكري والاخوان والسلفيين والفلول.

وقالفي مناظرته التليفزيونية مع الدكتور وحيد عبد المجيد علي قناة "صدي البلد" أن الجمعية التأسيسية التي ستضع الدستور باطلة، وتم الطعن عليها واعيد تشكيلها بنفس العيوب إذن فهي باطلة وما يخرج عنها باطل.

واضاف الحريري أن المناخ العام يقول أن العملية الديمقراطية عملية شكلية تتم على اساس باطل والصحيح منها يتم تجاوزه فالحل الوحيد هو المشي في نفس الطريق الذي حدث في اواخر ايام مبارك وهو التظاهر وستستمر المظاهرات حتى يتم انهاء اخونة وسلفنة الدولة.

وأكد أن الدستور الجديد فاسد وباطل ولن يكون مقبولا وسنبطله حتى لو اخذتم عليه موافقة الشعب سنبطله وسنخرج للميادين والشوارع لابطاله، وأكد أن فيه خواء واكذوبة كبرى وان البعض قال انه مع الثورة وهم ضدها.


وقال الحريري إن هناك اسبابا موضوعية لخروج المظاهرات واستمرارها حتى يتم القضاء على اخونة الدولة ، مؤكدا أنه لن يخضع لسياسة الأمر الواقع المبني على البطلان والفساد...........em

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق