أحدث الاخبار

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

إطلاق نيران كثيفة على قسم شرطة طور سيناء لتهريب مساجين قبل زيارة وزير الداخلية اليوم

قام مسلحين بإطلاق نار كثيف على قسم شرطة طور سيناء فجر اليوم في محاولة لتهريب مساجين من حجز قسم الشرطة وذلك قبيل زيارة اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية المقررة ظهر اليوم والتي سوف يلتقي خلالها بمشايخ وعواقل البدو بنادي الشرطة بطور سيناء.
و استطاعت قوة قسم شرطة طور سيناء من صد هجوم المسلحين الذين أطلقوا نيران كثيفة على قسم شرطة طور سيناء ، وقال مصدر أمنى مسئول داخل قسم شرطة طور سيناء أن المجموعة المسلحة أطلقت النيران على القسم لتهريب مساجين متهمين في تهريب وحيازة أسلحة ، مضيفاً   أن احد المساجين كانت بحوزته قنبلة يدوية تم إدخالها في الطعام في زيارة من أهل المساجين وهدد بتفجير قسم الشرطة ولكن ضباط القسم استطاعوا السيطرة عليها وإبطال مفعول القنبلة اليدوية.
الجدير بالذكر أنه لا يزال المجرم الخطير على سالم دخيل الله الذي يلقب “بخط” جنوب سيناء هارباً ويشكل تهديداً خطيراً على الأمن وخاصة على الطرق حيث أن المتهم هارب من السجن مع مجموعة عصابية مما يجعهلم يمثلوا تشكيل عصابى خطير.
وقالت مصادر أمنية مسئولة  أن اللواء احمد جمال الدين  سيقوم اليوم بزيارة  لشرم الشيخ وطور سيناء وخاصة بعد الأحداث التي شهدتها شرم الشيخ الجمعة الماضية وقتل خلالها بدويين في مواجهة مع الشرطة 

وكالة اونا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق