أحدث الاخبار

الاثنين، 3 سبتمبر 2012

شيخ أزهرى : جماعة الإخوان مستبدة ..ومرسي ديكتاتور..فيديو

شيخ أزهرى : جماعة الإخوان مستبدة ..ومرسي ديكتاتور

 http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=SOJuCdY6Iog

 

قال الشيخ الأزهرى ،محمد عبد الله نصر ان جماعة الإخوان المسلمين جماعة تستبد بإسم الدين وبحجة حماية الشريعة الإسلامية ،مشيرا الي أن الجماعة لا تطبق شرع الله ولكنها تطبق فهمها لهذه الشريعة .
واكد نصر الملقب بالشيخ الأزهرى الثائر ،في برنامج ناس بوك الذى تقدمه الإعلامية هالة سرحان علي قناة روتانا مصرية ،ان الثورة المصرية لم تاتي لتزيل ديكتاتور لتأتي بديكتاتور أخر ،مضيفا الي ان سياسات الجماعة ديكتاتورية في العموم والدليل علي ذلك اننا رأينا 10 فتاوى متتالية لإهدار الدم .
وأضاف نصر أن هناك بعض الشيوخ والشخصيات تهول من سياسات مرسي ،مثل راغب السرجاني الذى أطلق علي زيارة مرسي أنها تشبه رحلة الإسراج والمعراج التي قام بها النبي ،والشيخ المحلاوى الذى أطلق فتوى نحريم الخروج علي الحاكم ،متابعا حديثه أنه في الوقت الذى كان فيه الثوار في الشوارع كان هؤلاء يخشون مبارك ويحرمون الخروج عليه .
وأنتقد الشيخ الأزهرى صفحات الإخوان علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك التي ادعت أن الشيخ مسيحي الديانة ،كما ادعت انه تابعا للمخابرات الحربية وأنه يطلق انتقادته تلك ضد مرسي بإيعاذ منهم علي حد قولهم .
كما شن هجوما عنيفا علي سياسات الجماعة بشأن قرض مصر من صندوق النقد الدولي ،قائلا "أن الجماعة قامت بتحريم الربا عندما كان الجنزورى يريد الإقتراض أما الأن فمرسي الذى يريد يقترض فأصبح الحرام حلالا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق